واع/ برلمانية: الزرفي مستمر بمشاروات تشكيل حكومته

واع/بغداد/م.ا

أعلنت النائب في البرلمان، هدى سجاد، اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي مستمر بمشاروات تشكيل حكومته، لافتة إلى أن الكتل المعترضة لم تبين سبب رفضها له.

وذكرت سجاد في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي مستمر بـمـشـاوراتـه لـلانـتـهـاء مـن تشكيل كابينته الحكومية قبل انتهاء المدة الدستورية الحكومية”.

ودعـت سـجـاد الكتل السياسي إلـى “مـراعـاة الـظـروف الـتـي يـمـر بها الشعب العراقي والنظر إلـى مصلحة الـبـلاد والعمل الجاد لتمرير حكومة قوية قادرة على اجتياز المصاعب الصحية والاقتصاديةَّ”.

وتابعت سجاد: “شهدنا في الأيـام الماضية إخفاقاً لحكومة عـبـد المــهــدي وعـــدم تـمـريـر حـكـومـة محمد توفيق علاوي ويفترض ان يدق هذا ناقوس الخطر لدى رؤسـاء الكتل السياسية والنظر الـــى مــا يــتــعــرض لــه الــشــعــب الــعــراقــي مـن أزمـات ومصاعب على الصعيدين الصحي والاقتصادي”.

 ودعت سجاد القادة السياسيين إلى “التعامل مـع المـرحـلـة الحالية بالحكمة والابـتـعـاد عن المـزاجـيـات”، مـشـيـرة إلــى أنـهـا “حـتـى الآن لم تـجـد كـتـلـة مـعـتـرضـة عـلـى رئـيـس الــوزراء المكلف تبين سبب عدم ثقتها به”.