واع/ القبض على 4 من المتاجرين بالمواد المخدرة في ذي قار

واع/ذي قار/م.ا

اعلنت شرطة ذي قار، اليوم الخميس، القاء القبض على 4 من المتاجرين بالمواد المخدرة في المحافظة.

وذكر اعلام شرطة ذي قارفي بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “بناء توجيهات السيد قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات العميد المهندس الحقوقي ناصر لطيف الاسدي بما يخص متابعة العناصر المنحرفة والحد من انتشار ظاهرة المخدرات لما لها من اثار سلبية على المجتمع ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات”.

وتابع انه “تمكنت شعبة مكافحة المخدرات في الناصرية بعد استحصال الموافقات الاصولية وتنفيذ التحري بمنازل المطلوبين قضائيا من القبض على كل من المتهم (ح . ع . م  ) البالغ من العمر 33 عام وشقيقه المتهم ( س . ع . م ) البالغ من العمر 31 عام من يسكان مدينة الناصرية حي الشموخ  ومن خلال التفتيش المنزل تم ضبط ( 188 ) قرص مخدر مختلف الانواع بالإضافة الى كيس صغير يحتوي على مادة بيضاء يشك انها مادة الكريستال المخدرة”.

واضاف “كما تم التحري بدار المتهم ( ع . ف . ح  ) البالغ من العمر 26 عام يسكن الناصرية حي الشهداء ومن خلال تفتيش المنزل تم ضبط ( 500 ) قرص مخدر من النوع المعروف محليا بالكبتي، ومن جانب اخر تمكنت شعبة مكافحة المخدرات في قضاء قلعة سكر من القبض على المتهم ( س . ج . ك ) البالغ من العمر 41 عام يسكن قضاء الفجر وضبط بحوزته ( 94 ) قرص مخدر”.

واشار الى انه “تمت احالة الاوراق التحقيقية الى السيد قاضي التحقيق وتقرر توقيف المتهمين استنادا لاحكام المادة ( 28 ) من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية”.