واع/ هيئة الحشد الشعبي توجه رسالة للقوى السياسية بشأن تشكيل الحكومة

واع/بغداد/م.ا

وجهت هيئة الحشد الشعبي،اليوم الإثنين، رسالة إلى جميع القوى السياسية بشأن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة رئيس الوزراء المكلف، مصطفى الكاظمي.

وذكرت الهيئة في بيان بمناسبة مرور 100 يوم على استشهاد قادة النصر، تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  نسخة منه: “مئة يوم مرت ومازالا بيننا حاضرين، ضوء ينير الدرب وكف يشير لنا الى ماتبقى من الطريق، وعيون تحرسنا من عليائها بتلك النظرة الرحيمة التي تمدنا بالقوة في مواجهة الخطوب والكبرياء في الصبر على الجراح، والسير بهامات مرفوعة نحو بلوغ الهدف”.

وتابعت: “ايها القائدان العظيمان: ان ابناءكما البررة ثابتون على العهد  يواصلون بقلوب عامرة بالايمان المسيرة المقدسة التي ارسيتما بنيانها بدمائكما الطاهرة المعبدة بدماء شربتها هذه الارض عبر حقب الجهاد الطويل وصولا الى دماء شهيدنا الأكبر الإمام الحسين (عليه السلام)”.

وأردفت: “لم نهن ولم نضعف، وعلى أهبة الاستعداد كما هو عهدكما بنا في خطب ومنازلة، في الحرب والسلام وفي كل الميادين، وقد شهد شعبنا على ماقام به أبناء الحشد وبتوجيه مباشر من رئيس هيئة الحشد من جهود عظيمة الى جانب اخوانهم في المؤسسات الصحية في مواجهة كورونا، سواء بحملات كبيرة لتعفير وتعقيم شملت كل محافظات البلاد أو على مستوى حملات الاغاثة وتقديم الدعم للعوائل المتضررة من أصحاب الدخل المحدود. تماما كما فعلوا حين هرعوا لتلبية نداء الوطن وتحريره من دنس الدواعش”.

وأضاف الهيئة، ان “الحشد الشعبي ومن منطلق الحرص على أمن واستقرار البلاد يجدد الدعوة الى كافة القوى السياسية ان تتوحد كلمتها وجهودها من أجل تشكيل حكومة قوية ترعى مصالح العراقيين جميعا وتخرج العراق من أزمته الراهنة وتكون أمينة على دماء الشهداء الذين لولا تضحياتهم لما بقي العراق”.

وختمت بالقول: “نجدد العهد دوما لمرجعيتنا الرشيدة و لشهدائنا العظماء قادة النصر ولشعبنا الصابر الأبي على السير على ذات طريق ذات الشوكة واننا لن نخذلهم ابدا والله الموفق والمستعان”.