واع/ الكعبي يدعو رؤساء خلايا الازمة في المحافظات لتهيئة مبان لحجر الوافدين والملامسين والمصابين بكورونا

واع/البصرة/ م.ا

أعلنت خلية الأزمة النيابية، اليوم الثلاثاء، انها ستوفر الغطاء القانوني لكل القرارات المفيدة بإنحسار فيروس كورونا ، داعية رؤساء خلايا الازمة في كل المحافظات الى تأمين وتهيئة مباني لحجر الوافدين والملامسين والمصابين.

وقال مكتب رئيس الخلية، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “حسن كريم الكعبي رئيس خلية الازمة النيابية المكلفة بمواجهة وباء كورونا، برفقة اعضاء الخلية، أجرى جولة ميدانية الى عدد من اماكن الحجر الصحي، منها ما تم تخصيصه للوافدين العراقيين القادمين من الخارج و يقع في حقل الرميلة، واخرى للملامسين والمشتبه باصابتهم بفايروس كورونا و يقع في المدينة الرياضية في قلب المحافظة، واخرى ثالثة وختامية الى مستشفى البصرة التعليمي”.

ودعا الكعبي رؤساء خلايا الازمة في كل المحافظات الى “تأمين وتهيئة مباني خاصة للحجر وتجهيزها بكافة المستلزمات الصحية والوقائية، تحسبا لاي ظرف طاريء” .

وأكد أن “خلية الازمة ستعمل على توفير الغطاء القانوني والمالي لكل القرارات الشجاعة والجريئة والسريعة التي توصلنا لحالة الاطمئنان بانحسار فيروس كورونا ، وتساند الكوادر الصحية والطبية والساندة خلال الظرف الراهن “.