واع/ مدير صحة الكرخ يوجه انتقاداً حاداً لمحافظ النجف بشأن تحويل رحلة قادمة من ايران نحو مطار بغداد

واع/بغداد/م.ا

وجه مدير الصحة في جانب الكرخ ، جاسب الحجامي، اليوم الجمعة، انتقاداً حاداً لمحافظ النجف، لؤي الياسري، على خلفية تحويل رحلتين قادمتين من ايران إلى مطار بغداد.

وكتب جاسب الحجامي، على صفحته بموقع “فيسبوك” وتابعته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) تعليقاً على بيان لمحافظ النجف تضمن الغاء رحلتين قادمتين من إيران إلى مطار النجف على متنها مواطنين عراقيين وتحويل هبوطها إلى مطار بغداد.

وقال الحجامي: “العراق كله واحد و أهله عائلة واحدة، وهذا القرار ليس شجاعة، كنا نتمنى ان نعمل كفريق واحد يساند بعضنا البعض لا ان يرمي كل منا مشاكله على الآخر”.

واعلن محافظ النجف، لؤي الياسري، اليوم الجمعة، ، الغاء الرحلتين القادمتين من ايران إلى العراق يوم غد.

وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان تلقته (واع)، إن “الياسري يؤكد لابناء النجف، تم الغاء الرحلتين القادمتين من جمهورية ايران الاسلامية يوم غد”.

واضاف البيان أن “الطائرتين على متنها مواطنين عراقيين ستهبط في مطار بغداد الدولي بدلا من مطار النجف الدولي بعد كتاب ومطالبة المحافظ لرئيس الوزراء بالغاء نزولها في النجف”.

وتابع أن “الياسري يقدم شكره لرئيس مجلس الوزراء وممثلين النجف اعضاء مجلس النواب العراقي الذين ساندوا قرار حكومة النجف المحلية برفض نزول الطائرات في الوقت الحالي “.