واع/ريال مدريد يضحي بستة لاعبين مهمين

واع/بغداد/متابعه

أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يستعد للتضحية بستة لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، انه”ناك ثورة مرتقبة في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى “الملكي” إلى جمع الأموال لجلب تعاقدات جديدة عن طريق بيع العديد من اللاعبين الحاليين في فريق زيدان”.

وأضافت ان “الريال سيتخلص من الحارس الفرنسي ألفونس أريولا بنهاية إعارته تزامناً مع نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى ذلك، ينوي بيريز التضحية بحوالي 6 لاعبين حاليين في تشكيلة “زيزو”.

وتابعت “على الرغم من أنه لا يريد المغادرة، إلا أن غاريث بيل سيكون في السوق، جنباً إلى جنب مع خاميس رودريغيز، ولوكاس فاسكيز، وماريانو دياز، ومن المحتمل أيضاً أن يتم بيع ألفارو أودريوزولا، وناشو فرنانديز”.

وبينت الصحيفة، ان “ريال مدريد يعمل على التخلص من ناتشو مع محاولة جلب مدافع لايبزيغ الألماني، دايوت أوباميكانو، الذي لفت انتباه المدرب الفرنسي زيدان”.

واكملت ان “ريال مدريد، بإمكانه أن ينعش خزينته بمبلغ يصل إلى 121 مليون يورو، في حال بيع اللاعبين الستة المذكورين أعلاه في الصيف، حيث تقدر قيمة غاريث بيل وخاميس رودريغيز بـ32 مليون يورو لكل لاعب، أما قيمة فاسكيز وأودريوزولا تبلغ 16 مليون يورو لكل لاعب، بينما تبلغ قيمة ماريانو دياز 13 مليون يورو، وناتشو فرنانديز 12 مليون يورو”.