واع/ القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة في بغداد

واع/بغداد/م.ا

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاثنين، القاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة في العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “تنفيذا لتوجيهات اللواء الحقوقي مدير مكافحة اجرام بغداد، قامت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في وزارة الداخلية بالقاء القبض على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة”.

واضافت، ان “مفارز مكتب مكافحة اجرام الاعظمية تمكنت من القبض على متهمين اثنين لقيامهما بسرقة دراجة نارية من داخل احدى الدور السكنية وسط العاصمة”.

واشارت المديرية الى انها “مفارز مكتب مكافحة اجرام الدورة اعتقلت متهم سرق اجهزة طبية مع جهاز لابتوب من داخل احدى العيادات الطبية ضمن القاطع”، لافتة الى ان “مفارز مكتب مكافحة اجرام الحبيبية تمكنت من القبض على متهم يستقل دراجة نارية وبالاشتراك مع متهم آخر يسرقون اجهزة المبايل من المارة ، فقد تمت سرقة جهاز موبايل من يد احد الاشخاص ليلا تحت تهديد السلاح” .

واوضحت ان “مفارز مكتب مكافحة اجرام الكرامة اعتلقت ايضا ثلاثة متهمين بحوزتهما مادة مخدرة  مع ادوات تعاطي”، مشيرة الى ان “مفارز مكتب مكافحة اجرام حي العامل القت القبض على متهم سرق دراجة نارية من امام احدى الدور السكنية في جانب الكرخ ببغداد “.

وتابعت، انه “تم اتخاذ الاجراءآت القانونية اللازمة بحقهم وتوقيفهم وفق المواد القانونية المختصة” .