واع/بوغبا على أعتاب يوفنتوس في صفقة تبادلية

واع/بغداد/متابعة

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن النجم الفرنسي، بوب بوغبا لاعب مانشستر يونايتد اقترب من العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس.
وأشارت التقارير إلى أن “بوجبا ربما يدخل في صفقة تبادلية مع بعض لاعبي السيدة العجوز مثل: ميراليم بيانيتش ودوجلاس كوستا وأليكس ساندرو وبليز ماتويدي”.
وأضحت التقارير أن يونايتد ربما يحصل على لاعب أو اثنين من اللاعبين الأربعة. مضيفة أن ماتويدي هو الأقرب في الانضمام لمانشستر.
وكشفت التقارير أن يونايتد كان ينتظر الحصول على مبلغ لا يقل عن 150 مليون يورو من صفقة بيع بوغبا لولا حدثت تداعيات تفشي كورونا والخسائر التي منيت بها الأندية الأوروبية كافة، وفقا لشبكة “سكاي نيوز إيطاليا”.
كان رئيس الوزراء الإيطالي جوسيبي كونتي، أعلن الأحد 26 أبريل/نيسان، أنه تم الاتفاق مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على عودة اللاعبين للتدريبات الفردية بالأندية 4 مايو/أيار المقبل.
وأضاف كونتي، أن التدريبات الجماعية ستعود بعد أسبوعين من التدريبات الفردية وتحديدا في 18 مايو/أيار، مع فرض قواعد صحية للحد من انتشار الوباء بين اللاعبين”، بحسب صحيفة “ميرور.
وتوقف النشاط الرياضي في إيطاليا في 9 مارس/ أذار الماضي، حيث أقيمت آخر مباراة يوم 8 من نفس الشهر بين يوفنتوس وإنتر ميلان.
وأعلنت الأندية الـ20 المشاركة في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، نيتها استكمال منافسات الموسم الحالي (2019/2020)، والذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن العودة المحتلمة لاستئناف النشاط ربما تكون في 4 يونيو/حزيران المقبل.