واع/بيان من الرافدين حول الرواتب : يحدث لأول مرة!

واع بغداد
اعلن مصرف الرافدين، الخميس، إطلاق رواتب منتسبي مقر وزارة الداخلية والمديريات التابعة لها عن طريق بطاقة الماستر كارد الدولية.  
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) انه “وللمرة الأولى تم صرف رواتب منتسبي مقر وزارة الداخلية لشهر نيسان إلكترونيا عبر الماستر كارد ومن الذين تم توطين رواتبهم على الرافدين”.  
واشار المصرف إلى أنه “بإمكان المنتسبين استلام رواتبهم من اي مكان يتواجدون فيه”.  
واعلن مصرف الرافدين الأربعاء، صرف رواتب موظفي بعض دوائر صحة الكرخ والرصافة ببغداد ودوائر أخرى تابعة للصحة في عدد من المحافظات العراقية.  
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي واع )إن “المصرف قام بدفع رواتب موظفي بعض دوائر الصحة في الكرخوالرصافة بعد تغذية الصكوك الخاصة بهم”.    
وأضاف أن “الصرف تم عن طريق أدوت الدفع الالكتروني بطاقة الماستر كارد”، مبينا انه “بامكان الموظفين استلام رواتبهم من أي مكان يتواجدون فيه”.    
وكان مصرف الرافدين قد اعلن عن صرف رواتب موظفي بعض مديريات التربية في بغداد وعدد من المحافظات.  
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، تلقته (واع)إن “المصرف قام بدفع رواتب موظفي بعض مديريات التربية بعد تغذية ووصول الصكوك الخاصة بهم”.    

وأضاف أن “الصرف تم عن طريق أدوات الدفع الالكتروني (بطاقة الماستر كارد) وبإمكان الموظفين استلام رواتبهم من أي مكان يتواجدون فيه”.