واع/تطويق أكثر من 16 منطقة في الانبار بعملية اسود الصحراء

واع/بغداد/ع.ف

كشف القيادي في حشد الانبار قطري العبيدي،اليوم الثلاثاء ، المناطق المطوقة من قبل القوات الامنية في حملة اسود الصحراء غربي المحافظة، مبينا أن العملية تشمل أكثر من 16 منطقة جغرافية.

وذكر العبيدي في تصريح نقلته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “القوات الامنية من قيادة عمليات الجزيرة والفرقة السابعة والحشد الشعبي والعشائري وبدعم من طيران الجيش والقوات الامنية طوقت بالكامل مناطق وادي حوران والمدهم وأج وان ومعيشر والحسينات والكعرة وبيوت الموالي واودية ثميل والقذف ووادي حجر والضبعة وصحراء النخيب والصكار والهلبه وصياح ومعسكر الشيخين ومقالع الفوسفات “.

وأضاف، أن “القوات الامنية داهمت بعض ن تلك المناطق ذات التضاريس المعقدة وسط انباء عن مقتل عدد من خلايا ارهابي داعش والاستيلاء على اسلحة متنوعة من مخلفات الارهابين”، مبينا ان “طيران الجيش والقوة الجوية يقومان بعمليات اسناد القوات الامنية في عمليات اقتحام تلك المناطق التي تضم اعدادا كبيرة من المضافات والانفاق السرية بحسب معلومات استخباراتية”.

يشار الى ان القوات الامنية أطلقت يوم أمس حملة أمنية واسعة النطاق لتعقب خلايا ارهابي داعش في مناطق صحراء الانبار الغربية.