واع/على خلفية الخروقات الاخيرة..محافظ ديالى يعقد اجتماعاً أمنياً بناحية بهرز

واع/بغداد/ع.ف

عقد محافظ ديالى، مثنى التميمي،اليوم الثلاثاء، اجتماعاً أمنياً مع القيادات الأمنية في ناحية بهرز، للوقوف على الخروقات الأخيرة.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ ديالى، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) أن “التميمي، زار ناحية بهرز للاطلاع على الواقع الامني ومعالجة الثغرات الأمنية من اجل عدم تكرار اي خرق امني مستقبلًا”، لافتاً إلى ان “التميمي وفور وصوله الى الناحية عقد اجتماعا مع القيادات الامنية الموجودة في الناحية ونوقش خلال الإجتماع السبل الكفيلة في معالجة الخروقات الامنية و وضع خطط أمنية محكمة لضرب الخلايا النائمة لعناصر داعش الإرهابي”.

ودعا التميمي، الأجهزة الامنية كافة في محافظة ديالى الى “اليقظة والحذر وبذل المزيد من الجهود من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين وفرض الامن في المحافظة تزامنا مع تحركات بعض الخلايا الإرهابية في بعض مناطق ديالى وكما طالب المواطنين للتعاون الكامل مع الاجهزة الامنية للحفاظ على استقرار وامن جميع مناطق المحافظة”.

وثمن، “الجهود والتضحيات التي بذلها ابطال القوات الأمنية من مختلف الصنوف والتشكيلات في مناطق المحافظة وصدها للعديد من هجمات عناصر داعش الإرهابي”، مؤكداً ان “محافظة ديالى واجهت في السنوات السابقة اكبر تحديات العصر الحديث وبفضل جهود وتضحيات ابنائها وشيوخها الأصلاء استطاعت هزيمة داعش وأصبحت ديالى من أوائل المحافظات المحررة”.