واع/ بحضور درجال.. تطبيعية الكرة تكشف عن تمديد جديد لإيقاف الدوري الممتاز

واع/بغداد/م.ا

قررت تطبيعية الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، استمرار ايقاف الدوري لغاية 22 من شهر أيار الحالي، وذلك تزامناً مع قرارات وتوصيات خلية الأزمة الحكومية بشأن فيروس كورونا.

وجاء القرار اثناء الاجتماع التشاوري الذي جرى بمقر الاتحاد بين التطبيعية واندية الدوري الممتاز، بحضور وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال.

وذكر رئيس التطبيعية اياد بنيان في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “في البداية نبارك للنجم الكروي عدنان درجال تسنمه منصب وزير الشباب والرياضة، ونتمنى له الموفقية والنجاح في عمله”.

واضاف، أن “خلال الاجتماع ناقش مصير الدوري الممتاز ، والاستماع الى وجهات النظر المختلفة من ممثلي الاندية، بعدها تم الاتفاق على تمديد إيقاف مسابقة الدوري لغاية 22 من آيار الحالي”.

واعرب عن امله بـ”عودة مسابقة الدوري وبقية النشاطات الكروية، في حال تحسن الاوضاع بشكل عام في البلاد وانتهاء جائحة كورونا بما يتلائم مع توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقرارات خلية الازمة التي تؤكد على سلامة الجميع  من مخاطر هذا الوباء اللعين” .

وفي نهاية الاجتماع أكد ممثلو الاندية عن رضاهم التام وتضامنهم مع قرار التطبيعية، الداعم للاهتمام بسلامة الملاكات الادارية والتدريبية و اللاعبين والجمهور الكريم ووضعها بالمقام الأول مع  ضرورة تطبيق قرارات خلية الازمة.