واع / البرلمان يعلن مقاضاة خبيرة اقتصادية على خلفية نشر “معلومات باطلة”

واع/ بغداد / ل. هـ

أقامت الدائرة القانونية في مجلس النواب، الأحد، دعوى قضائية على الخبيرة الاقتصادية “سلام سميسم” لنشرها معلومات باطلة عن حقيقة صرف المجلس مبالغ ضخمة لشراء الحلويات، في جلسة التصويت على حكومة رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي.

وذكرت الدائرة الإعلامي لمجلس النواب في بيان على موقعهم اطلعت عليه (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، أن “الدائرة القانونية في مجلس النواب العراقي أقامت اليوم، دعوى قضائية على الخبيرة الاقتصادية سلام سميسم لنشرها معلومة باطلة ومزيفة بعيدة عن الحقيقة، وتتضمن اساءات لمجلس النواب، بشأن صرف مبلغ ضخم جدا لشراء الحلويات، وتقديمها ضيافة للسادة اعضاء مجلس النواب في يوم التصويت على الحكومة الجديدة”.

وأكدت الدائرة، أن “مجلس النواب على ثقة من ان القضاء العراقي سيكون له القول الفصل في الحد من التجاوزات والتشهير الذي صدر من السيدة سميسم ضد المجلس”.

وأهابت الدائرة الاعلامية في مجلس النواب “بوسائل الاعلام كافة توخي الدقة والموضوعية في تناول المعلومات، واستنادا لما ينشر من قبل الدائرة في موقع المجلس على الانترنت، او الحسابات المعتمدة على التواصل الاجتماعي، كون الدائرة الاعلامية تعد الجهة الوحيدة المخولة بنشر الاخبار”.

ت / ل. هـ