واع/عبد الوهاب الساعدي يوجه رسالة للدواعش: سنقتل ما تبقى منكم

واع بغداد

بغداد/الاخبارية:

وجه رئيس جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، الجمعة، رسالةالى عناصر التنظيم المتبقين في العراق، مؤكدا عزم الجهاز تصفية ما تبقى منهم.
وقال الساعدي، في تصريح تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي واع) ان اعادته الى جهاز مكافحة الارهاب وترفيعه ليكون رئيسا للجهاز، هو انتصار للمتظاهرين، مشيرا الى ان المرحلة القادمة تحتاج إلى تغيرات بسيطة في الجهاز، موجها رسالة الى تنظيم داعش الارهاب قائلا: (سنقتل ما تبقى منهم).
وتابع ان ” اولى مهامه ستكون بالقضاء على ما تبقى من عناصر تنظيم داعش الارهابي المتواجدين في المناطق التي فيها فعاليات ونشاطات ارهابية، وبالتحديد في مناطق ما بين محافظتي كركوك وصلاح الدين وديالى والانبار ومدينة الموصل.
واضاف الساعدي ان “التعاون بين قوات التحالف والقوات العراقية هو جزء من سياسة الدولة ونحن جزء منها، لافتا الى ان العراق لا يزال بحاجة الى قوات التحالف وخصوصا في الاسناد الجوي والاستطلاع والتبادل المعلوماتي.
ووجه رئيس جهاز مكافحة الارهاب، رسالة الى تنظيم داعش الارهابي بالقول: ” لقنّاهم درس من عام 2014 إلى عام 2017 وطردناهم وقتلنا منهم القسم الاكبر منهم سنقتل ما تبقى منهم إن شاء الله”