واع /باسم جمال : لم اكن عضو لجنة مسابقات في الاتحاد السابق بل مستشارا اداريا

كنت أشرف على إجراء انشطة مسابقات الفئات العمرية طوعيا

شكرا لثقة التطبيعية ولكن منصب النائب لا يناسب قدراتي وتاريخي

واع / بغداد / جواد الخرسان

أعتذر السيد باسم جمال المستشار الإداري لاتحاد الكرة المستقيل عن تسنم منصب نائب رئيس لجنة المسابقات في اللجنة التطبيعية المؤقتة لاتحاد الكرة العراقية.

قال السيد باسم جمال المستشار الإداري لاتحاد الكرة المستقيل لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) : قدمت اعتذاري عن تسنم منصب نائب رئيس لجنة المسابقات التي انبثقت عن قرارات اللجنة التطبيعية المؤقتة لاتحاد الكرة لان المنصب لا يتناسب وقدراته وتاريخي في هذا المجال والعمل الطويل بها ، والعمل كنائب اجده يحد أحيانا من صلاحياتي وعليه اتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على اللجنة التطبيعية رئيسا وأعضاء لثقتهم بي متمنيا لهم النجاح والموفقية في مهمتهم هذة.

واضاف : وحول ما توارد من تغريدات وتسريبات في مواقع التواصل الاجتماعي، اني كنت عضوا في لجنة المسابقات في الاتحاد السابق هي عارية عن الصحة ولاتمت للواقع بمصداقية، مبينا انه كان يعمل في الاتحاد السابق بصفة مستشار أداري فضلا عن ذلك كان يعمل في إقامة مسابقات الفئات العمرية بشكل طوعي للاستفادة من خبراتة كون الفئات العمرية تشكل الرافد الأول الذي يصب في خدمة الكرة العراقية.

ويذكر ان السيد باسم جمال كان لاعبا دوليا ومثل عدة اندية وشغل منصب امين سر اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات لسنوات طوال ورئيسا لنادي الدفاع الجوي ويعد من الخبرات الإدارية والفنية في مجال كرة القدم.