واع/الداخلية تكشف حقيقة رفض الغانمي استقبال النائب الخربيط ومدير مكافحة ارهاب الأنبار

واع/بغداد/م.ا

نفت وزارة الداخلية،اليوم الأربعاء، رفض وزيرها عثمان الغانمي، استقبال النائب عبدالله الخربيط ومدير مكافحة ارهاب محافظة الانبار، العميد رايد الفارس.

وذكر مدير دائرة العلاقات والاعلام، اللواء سعد معن، في بيان تلقته( وكاله انباء الاعلام العراقي/واع) إن ” هذه المعلومة غير دقيقة وغير صحيحة ولم يكن هناك زيارة للنائب عبدالله الخربيط أو العميد رايد الفارس مدير مكافحة ارهاب الانبار، إلى وزارة الداخلية، ولم يكن هناك أي موقف من الوزير تجاه هذا الخبر”.

وتناقلت وسائل اعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مصادر ذكرت انها من وزارة الداخلية، خبراً مفاده أن وزير الداخلية عثمان الغانمي، رفض استقبال النائب عبدالله الخربيط ومعه عميد رايد الفارس مدير مكافحة ارهاب الانبار.

وأصافت هذه المصادر، ان الغانمي عندما ابلغه مدير مكتبه بوجود ضيوف يبغون مقابلته منهم النائب عبدالله الخربيط والعميد رايد الفارس، ابدى رفضه لمقابلتهما مؤكدا انه مشغول بعمله وان اية مقابله تستدعي ان يكون لها موعد محدد.

وتابعت المصادر، بحسب هذه الوسائل، ان الغانمي، اشار الى انه غير متفرغ لمقابلة نائب ومن معه وان انشغاله بادارة الوزارة أولى بكثير من قتل الوقت مع من لا شغل لهم.