واع/هروب رجل من الحجر الصحي بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا في محافظة الديوانية

واع/بغداد

أفاد مصدر أمني من محافظة الديوانية، الاحد ، بهروب رجل يبلغ من العمر 40 عاما، من الحجر الصحي، في مستشفى الحمزة العام، بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي واع)، إن “رجلا يبلغ من العمر 40 عاما، يسكن قضاء الحمزة الشرقي، هرب ظهر اليوم من مستشفى الحمزة العام بعد ان حاول الكادر الطبي حجره في احد ردهاتها”.

واضاف أن “الرجل كان يعمل في احد الفنادق بمحافظة النجف، وعاد للقضاء قبل أيام وبعد معلومات وصلت إلى صحة المحافظة، توجهت فرق صحية لمنزله، نقلته إلى المستشفى بعد ظهور علامات الاصابة بالفيروس عليه”.

وتابع المصدر أن “فرقا صحية وبالتنسيق مع شرطة المحافظة، تجري عملية بحث عنه، بعد استحصال امر قضائي، لإرجاعه إلى المستشفى وحجره مرة اخرى”، مشيرا إلى أن “الشخص المشتبه به لم يتم التأكد مختبريا من اصابته لغاية الان”.

وارتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 7 في عموم العراق، اثنتان في بغداد وواحدة في كل من السليمانية وكربلاء ‏وبابل وأربيل، وميسان، فيما وصل عدد الإصابات في أرجاء البلد إلى 57 تتوزع على النحو الآتي: 26 بغداد، 8 السليمانية، 7 كركوك، 5 النجف، 3 ‏واسط، 2 ديالى، 2 كربلاء، 1 ميسان، 1 بابل، 2 أربيل‎.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *