واع/صلاح الدين تقرر السماح بمرور شاحنات النفط والمواد الغذائية ليوم واحد: الإغلاق الشامل غداً

واع/بغداد/ع.ف

 قرارمحافظ صلاح الدين، عمار جبر خليل،اليوم السبت، السماح بمرور ناقلات النفط وشاحنات المواد الغذائية، على أن تغلق بالكامل يوم غد الأحد.

وذكر بيان اورده المكتب الاعلامي لمحافظ صلاح الدين،في تصريح تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن الاخير “قرر السماح  بمرور شاحنات النفط والمواد الغذائية عبر سيطرة شيخ ابراهيم جنوب المحافظة على أن يتم غلقها بالكامل غدا الاحد ومنع تنقلات  منتسبي القوات المسلحة والحشد الشعبي والمواطنين”.

واشار الى أن “المحافظ رفع حالة التأهب الى الدرجة القصوى في اجراء احترازي متقدم لمحاصرة جميع احتمالات تسرب فايروس كورونا الى صلاح الدين، فيما تحول جميع القادة في الجيش والشرطة والحشد والقوات الأمنية  ومدراء الدوائر الصحية والخدمية الى خلية نحل تعمل على مدار الساعة لتنفيذ مباشر ودقيق لكل مستجد في قرارات خلية الأزمة”.

وقرر محافظ صلاح الدين، عمار جبر خليل، اليوم، غلق المحافظة بشكل كامل، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكر عمار جبر خليل، في بيان تلقته (واع) ، أنه “تقرر غلق محافظ صلاح الدين بشكل كامل، ولا يسمح للمرور من محافظتنا باتجاه محافظتي نينوى وكركوك”.

وأوضح خليل، أن غلق المحافظة يأتي “بناءً على طلب رئاسة خلية الأزمة للمحافظات المذكورة”.