واع / رئيس مؤسسة الاعلام العراقي يشكر عمليات بغداد لتسهيل مهمة الصحفيين

واع / خاص / ل . هـ

تقدم رئيس مؤسسة الاعلام العراقي الزميل الاستاذ حيدر حسون الفزع ، اليوم الاثنين ، بشكره الى قيادة عمليات بغداد لتسهيل مهمة الصحفيين .

وقال الزميل الفزع لـ ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) اتقدم بأسمي وبأسم كادر مؤسسة الاعلام العراقي الى قيادة عمليات بغداد ضباطاً ومراتب وكافة العاملين في المكتب الاعلامي للقيادة على تعاونهم الرائع في تسهيل مهمة الصحفيين والاعلاميين العراقيين اثناء فترة حظر التجوال التي اتخذته خلبية الازمة حسب الامر الديواني ( 55 ) وذلك للسيطرة على جائحة كورورنا ( كيوفيد – 19) .

ولفت الزميل الفزع الى ان ما لمسناه اثناء فترة الحظر ، التي تصب في صالح المواطن العراقي في الدرجة الاولى ، من تعاون من قبل القوات الامنية لطبيعة عمل الصحفي ومهامة الجسيمة والتي استثناه امر خلية الازمة امنا يدل على حرص من قبل قيادة عمليات بغداد على سلامة ابناء الشعب العراقي من جهة وتفهمها لطبيعة دور الصحفي في هذه الفترة التوعوي وتغطيطية الاخبار ومرافقة الفرق الصحية من جهة اخرى .

واكد الزميل الفزع ان مؤسسة الاعلام العراقي خصصت وبالتعاون مع القوات الامنية عجلات لنقل الصحفيين والاعلاميين الذين يصعب وصولهم الى مواقع عملهم وكذلك الحالات الطارئة التي تتطلب وصولهم الى أي مكان محدد انطلاقا من المسوؤلية المهنية والاخلاقية ، مبينا ان المؤسسة خصصت الرقم 07722224274 لهذا الغرض .

ت / ل . هـ