واع/بيان من الإعلام الأمني حول العملية الأمنية بديالى
واع/بغداد/م.أ
أكدت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، أن العمليات ’التعرضية’ الجارية في ديالى ستستمر لأيام من أجل ملاحقة عناصر التنظيم.
وذكرت الخلية في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه، أن “القوات الأمنية تستمر في عملياتها التعرضية لمطاردة بقايا داعش الارهابي، حيثُ باشرت قيادة عمليات ديالى بتنفيذ عملية امنية مشتركة من خلال الفرقة الخامسة بالجيش العراقي ومحور ديالى للحشد الشعبي بتشكيلاته، وبإسناد القوة الجوية وطيران الجيش”.
وأضاف البيان أن “العملية ستستمر عدة ايام، تهدف القضاء على العناصر الإرهابية في مناطق زور الاصلاح في قضاء خانقين.
في وقت سابق اليوم، إنطلاق عملية أمنية “واسعة” في مناطق شمال شرق ديالى، بمساندة قوات الجيش.

