واع / مهاجمة موكب محافظ ذي قار
واع / مكتب ذي قار /س .ع
اقدم جموع من المتظاهرين في ذي قار ، الثلاثاء، على مهاجمة موكب المحافظ عبد الغني الأسدي.
وذكر مصدر امني في المحافظة لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “موكب الأسدي مر من قرب إحدى خيام المعتصمين أمام شركة نفط ذي قار، وخلال وصوله بالقرب من الخيمة تعرض لهجوم من بعض المتظاهرين”.
وأضاف “لم يتعرض أي أحد للأذى وتمكن الموكب بعد ذلك من المرور”.

