واع / بالوثيقة..التربية تُحدد موعد امتحانات التلاميذ والطلبة المؤجلين لنصف السنة

واع / متابعة

أعلنت وزارة التربية، الأحد، تحديد الـ25 من نيسان الجاري موعداً لإجراء امتحانات التلاميذ والطلبة المؤجلين لنصف السنة.

وقررت الوزارة، بحسب وثيقة حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان “تكون امتحانات التلاميذ والطلبة المؤجلين في نصف السنة للعام الدراسي 2020 – 2021 اعتباراً من يوم الأحد الموافق الـ25 من شهر نيسان الجاري”.

وذكر بيان للوزارة، ان “المديرية العامة للتقويم والامتحانات أصدرت تعميماً يُلزم المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة / عدا إقليم كردستان ، باجراء امتحانات التلاميذ والطلبة المؤجلين في نصف السنة يوم الأحد المصادف الـ25 من شهر نيسان الجاري وتستمر لغاية يوم الخميس الـ29 من الشهر نفسه ، على ان لا يؤثر ذلك على سير الأيام الدراسية ولا يشمل الامتحان أعلاه طلبة الكورسات كونهم مشمولين بنظام الإعادة”.

file:///C:/Users/al_nassih/Desktop/10184202125478829-81fc-433c-9cdd-1b359bb229ab.jpg