واع/ وزارة الداخلية : القبض على 14 متهماً بقضايا جنائية في بابل
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على 14 متهماً بقضايا جنائية بتهمة القتل العمد والخطف في محافظة بابل.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “مفارز قيادة شرطة بابل تمكنت من إلقاء القبض على 14 متهماً بقضايا جنائية منفصلة تنوعت بين جرائم القتل العمد والخطف والسرقات والتزوير وأخرى مختلفة، وذلك بعد عمليات أمنية نفذتها مفارزها من قسم مكافحة الإجرام بمناطق متفرقة من المحافظة لملاحقة المطلوبين وتعزيز الأمن”.
وأشارت إلى أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين أصولياً”.

