واع / الكاظمي يوجه بمعالجة عقبات تسلم الحنطة من الفلاحين

واع / متابعة / م. أ

وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأربعاء، معالجة عقبات تسلم الحنطة من الفلاحين.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “رئيس مجلس الوزراء تفقد سير العمل في سايلو الدوبني بمحافظة واسط”.

ووجه الكاظمي، بـ”معالجة عقبات تسلم الحنطة من الفلاحين”.

ووصل رئيس الوزراء صباح اليوم، إلى محافظة واسط.