واع / الكاظمي يوجه بمعالجة عقبات تسلم الحنطة من الفلاحين
واع / متابعة / م. أ
وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأربعاء، معالجة عقبات تسلم الحنطة من الفلاحين.
وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “رئيس مجلس الوزراء تفقد سير العمل في سايلو الدوبني بمحافظة واسط”.
ووجه الكاظمي، بـ”معالجة عقبات تسلم الحنطة من الفلاحين”.
ووصل رئيس الوزراء صباح اليوم، إلى محافظة واسط.

