واع/ضبط صواريخ كاتيوشا في سامراء

واع / ح.ز

أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، بضبط صواريخ كاتيوشا في سامراء.
وذكرت الخلية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “قوة من اللواء الثالث عمليات الفرقة الرابعة شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري شرعت بتنفيذ عملية أمنية لتفتيش منطقة “حاوي العظيم”.
وأضافت، أن “العملية أسفرت عن ضبط 6 صواريخ نوع كاتيوشا  ،تمت معالجتها من قبل كتيبة الجهد الهندسي للفرقة دون حادث يذكر”.