واع / دعوات نيابية لاستكمال التحقيق في فاجعة الناصرية
واع / بغداد / س . ر
دعا النائب يوسف الكلابي، اليوم الأربعاء، باستكمال التحقيق في فاجعة مستشفى العزل في محافظة ذي قار ومحاسبة المقصرين .
وذكر الكلابي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن ارواح المواطنين لن تكون عرضة بيد الفاسدين .
وشدد على ضرورة فتح تحقيق عالي المستوى لمعرفة اسباب وقوع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة ومحاسبة المقصرين مهما كانت درجاتهم الوظيفية .
وطالب “باستنفار كافة الجهود لمعالجة جرحى الحريق ، داعيا إلى إنزال أشد العقوبات بمن يثبت عليه التقصير في أداء واجبه “.

