واع / انطلاق عملية امنية جنوب سامراء
واع / متابعة/ م.أ
اطلقت، قوة امنية مشتركة، الاثنين، حملة تفتيش جنوب مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين.
وذكر بيان لمديرية اعلام الحشد الشعبي تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )، “انطلاق قوة من قوات اللواء ٤١ بالحشد وباشتراك القوات الأمنية و طيران الجيش بعملية تفتيش منطقة العجيلية و باتجاه تل بتار”.
واضاف، ان العملية حققت أهدافها بتفتيش المبازل والأنهار و الاحراش في المنطقة المذكورة.

