واع / كورونا تفتك باحد جانبي بغداد.. حصيلة مرتفعة من الاصابات
واع / متابعة / م.أ
أعلنت دائرة صحة الكرخ في بغداد، الاثنين، تسجيل حصيلة قياسية بأعداد إصابات فيروس كورونا.
وقال مدير عام صحة الكرخ جاسب الحجامي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، إن دائرته سجلت خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية قرابة الـ 2250 اصابة جديدة بفيروس كورونا في جانب الكرخ من بغداد.
وسجل جانب الكرخ في التاسع من نيسان الماضي، 1500 إصابة بكورونا، لتكون أعلى حصيلة منذ انتشار الوباء، سبقها في الثاني من ايلول 1115 إصابة.

