واع /لليوم الثاني.. موظفو العقود بمفوضية ذي قار يتظاهرون للمطالبة بالتثبيت

واع / متابعة

تظاهر العشرات من موظفي العقود بمفوضية الانتخابات في ذي قار، الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي، للمطالبة بتثبيتهم على الملاك.

وأفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  في المحافظة، بأن “موظفي عقود المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ذي قار تظاهروا يوم امس واقدموا على غلق المكتب الرئيسي احتجاجا على عدم تثبيتهم على الملاك”، مضيفا أن “المحتجين جددوا تظاهراتهم الغاضبة اليوم امام المكتب الرئيسي للمفوضية في المحافظة، للمطالبة بالتثبيت”.

واضاف مراسلنا، ان “المحتجين أكدوا بأنهم سيواصلون تظاهراتهم امام المكتب بشكل يومي، لحين تلبية مطالبهم”.