واع / محافظة جنوبية تسجل 458 اصابة جديدة بكورونا
واع / متابعة
تواصل محافظة ذي قار، الاربعاء، تسجيل ارتفاع كبير بعدد الاصابات بفيروس كورونا.
وقال مصدر طلبي في حديث لـ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 458 اصابة جديدة بكورونا، وتحسن حالة 179 مصاباً بالفيروس في المحافظة، خلال الـ24 ساعة الماضية”.
واشار الى ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 2035 فحصاً”.
واضاف المصدر ان “الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي الى 86375 حالة منذ ظهور الوباء”.

