واع / القبض على متهمين بتمزيق الدعاية الانتخابية في بغداد
واع / متابعة / م. أ
أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، بإلقاء القبض على متهمين بتمزيق الدعاية الانتخابية في العاصمة.
وذكرت القيادة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “ضمن نهج قيادة عمليات بغداد في ملاحقة العناصر التي تسيئ إلى العملية الانتخابية، من خلال تمزيق الدعايات الانتخابية لمرشحي مجلس النواب العراقي، تمكنت قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية من اعتقال ثلاثة متهمين أثناء تمزيقهم لعدد من الإعلانات الدعائية لبعض المرشحين، في منطقة الغزالية في جانب الكرخ”.
وأضافت، أن “في سياق متصل وبهدف بسط الامن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة، والعمل على الحد من النزاعات العشائرية، اعتقلت قوة من اللواء السابع شرطة اتحادية متهم بالدكة العشائرية، وضبط بحوزته بندقيتين مختلفتين ومخازن عتاد، في منطقة السيدية”.

