واع/ الحكيم يوجه رسالة الى المتظاهرين والقوات الامنية

واع/ بغداد/ ح . ز

وجه رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، اليوم ىالجمعة، رسالة الى المتظاهرين والقوات الامنية.

وطالب الحكيم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “المحتجين والقوات الأمنية إلى ضبط النفس والحيلولة دون إنجرار الأوضاع إلى ما لا يحمد عقباه”.

وأضاف، “نتابع بقلق بالغ الأحداث المؤسفة التي شهدتها مقتربات المنطقة الخضراء”، مجددا تأكيده “على ضرورة عدم خروج الإحتجاجات الرافضة لنتائج الإنتخابات عن إطارها السلمي”.

وحث الحيكم، “جميع الأطراف تغليب المصلحة الوطنية العليا في هذا الظرف الحساس”، مجددا الدعوة للمفوضية العليا المستقلة للإنتخابات والمؤسسة القضائية لـ”لنظر بجدية في الطعون الواردة و إنصاف القوى المعترضة”.