واع/ الخزعلي يوجّه رسالة إلى القضاء
واع/ بغداد/ ح . ز
أكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، اليوم السبت، إن جريمة استهداف المتظاهرين السلميين لم تكن مبررة مطلقا.
وذكر الخزعلي في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “جريمة الاعتداء على المتظاهرين تدل على الخسة والنذالة، مبينا ان المتظاهرين واجهوا بكل شجاعة إطلاقات الرصاص المباشرة”.
وأضاف ، “على القضاء تشكيل لجنة تحقيقية للقصاص ممن اصدر اوامر استهداف المتظاهرين السلميين، لافتا الى ان استهداف المتظاهرين جاء بتوصيات سياسية ولضباط معينين”.
وشدد “سيتم محاسبة من استهدف المتظاهرين ولن يتمكن احد من احداث شرخ مع القوات الامنية”.

