واع / الفرطوسي: المقاومة العراقية على أتم الجهوزية للدفاع عن سيادة العراق
واع / بغداد / س . ر
أكد الناطق باسم كتائب سيد الشهداء كاظم الفرطوسي، اليوم الاربعاء ، أن الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية على أتم الجهوزية للدفاع عن سيادة العراق، مشيرا إلى أن إخراج المحتل من العراق .
وقال الفرطوسي في حديث تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أن فصائل المقاومة العراقية على أتم الجهوزية من أجل حفظ كرامة الشعب .
وأضاف أن الهيئة ان تسمح بوجود اي جندي امريكي على ارض عراقنا الحبيب وباي صفة كانت بعد 31 ديسمبر المقبل .
وأشار إلى أن فصائل المقاومة ستكون حاضرة لاخراج آخر جندي عسكري أجنبي أمريكي في حال أصرت واشنطن عدم سحب قواتها من الاراضي العراقية.

