واع / تجارة الحبوب في ذي قار تباشر بتجهيز المطاحن بالحنطة
واع / بغداد / ز . م
اعلن فرع الشركة العام لتجارة الحبوب في ذي قار, اليوم الاربعاء ، المباشرة بتجهيز المطاحن بالحصة العاشرة من مادة الحنطة ضمن مفردات البطاقة التموينية.
وقال مدير سايلو الناصرية مهدي عودة في حديث لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “وزارة التجارة اعلنت عن تصاعد وتيرة تجهيز الطحين لمواطنين المحافظة، حيث تمت المباشرة تجهيز المطاحن من منافذ سايلوي الناصرية والرفاعي”.
واشار عودة الى “استمرار هذه المنافذ برفد جميع مطاحن المحافظة لحين اكمال الحصة المقررة”، مبينا ان “توزيع الوجبة الجديدة من الحصة العاشرة سيكون له اثر ايجابي على خفض اسعار مادة الطحين في الاسواق المحلية”.

