واع/ الصحة ترسل فريقا الى كركوك للتحقيق بوفاة طالب بعد اخذه لقاح كورونا
واع/ بغداد/ ح . ز
اعلنت دائرة صحة كركوك، السبت، ان فريقا من وزارة الصحة سيصل الى المحافظة للتحقيق بوفاة طالب بعد اخذه لقاح فيروس كورونا.
وقال مدير صحة كركوك نبيل حمدي بوشناق في تصريح تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان”فريقا من وزارة الصحة سيتوجه إلى المحافظة غدا، للتحقيق بوفاة طالب بعد التطعيم ضد فيروس كورونا”.
واضاف، ان”الطالب الذي توفي، كان مصابا بفيروس كورونا، ونسبة إصابته 50 والفرق الجولة لم تجرِ له فحصا قبل تطعيمه باللقاح”.

