واع/اجتماع عاجل لوزارة الكهرباء لبحث ما تمر به المنظومة الوطنية
واع/ بغداد/ ح . ز
كشفت وزارة الكهرباء، اليوم السبت، عن عقد اجتماع عاجل في مقرها لبحث ما تمر به المنظومة الوطنية من تداعيات.
وذكر المكتب الاعلامي للوازرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) انه “يجري الان اجتماع عاجل في مقر وزارة الكهرباء للقيادات المتقدمة والادارات العامة، وغرفة عمليات مفتوحة لأمكانية معالجة ما تمر به المنظومة الكهربائية من تداعيات انحسار الغاز المورد والوطني ادت الى تراجع ساعات التجهيز”.

