واع/ بغداد.. غلق قاعة للروليت غير مجازة واعتقال متهمين بلعب القمار
واع/ بغداد/ ح . ز
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن غلق قاعة للروليت غير مجازة والقاء القبض على عدد من المتهمين بلعب القمار في العاصمة.
وقالت في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إنه “تمكنت قوة من اللواء (١٥) الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء ومفرزة من الامن السياحي بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد من غلق قاعة للروليت مخالفة لشروط وضوابط دائرة الامن السياحي بعد ان تم القاء القبض على (٢٨) شخصاً من رواد القاعة بينهم (١٤) شخصاً يحملون جنسيات مختلفة ومصادرة جميع الالعاب التي وجدت معهم بداخل القاعة في احد الفنادق ضمن منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد”.
وأضاف البيان “تم احالة المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

