واع / شرطة بغداد تصدر بيانا بشأن انباء هروب سجناء

واع / بغداد/ م. أ

اصدرت قيادة شرطة بغداد، بيانا بشان انباء هروب سجناء من مركز شرطة الوحدة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان”عددا من مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبرا مفاده إحباط عملية هروب كبيرة لسجناء من مركز شرطة الوحدة وبصدده تود القيادة ان تطلع الرأي العام على حقيقة الامر حيث أن ما حدث هو مشاجرة بين( ٦ ) من السجناء وليس هروب سجناء حيث تدخل حرس السجن فورا لفض الشجار حيث تم السيطرة على الوضع  والامور طبيعية جدا”.

واضافت، ان”قائد شرطة بغداد شخصيا متواجد داخل مركز الشرطة المذكور والوضع طبيعي جدا”.