واع / القبض على ارهابي في الانبار

واع / بغداد /  م . أ

اعلنت خلية الإعلام الامني، اليوم الجمعة، عن إلقاء القبض على احد الارهابيين في محافظة الانبار.

وقالت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إنه “بمعلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة العاشرة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار وبالتعاون مع استخبارات الفوج الثالث لواء المشاة ٣٨ تم القاء القبض على احد الارهابيين في منطقة ابو جير بمدينة الرمادي بالانبار”.

وأضافت ان “المتهم من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ٤ إرهاب”، مؤكدا انه “جرى تسليمه لجهة الطلب بعد إكمال الاجراءات الاصولية بحقه”.

ت / ز . م