واع / الحكيـم يهنــئ بعيــد المعلــم ويدعو لإنصاف هذه الشريحة المعطاء
واع / بغداد / س . ر
هنأ رئيس تحالف عراقيون السيد عمار الحكيم، اليوم الاثنين، بمناسبة عيد المعلم.
وقال السيد الحكيم في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)”يطيب لنا بمناسبة عيد المعلم أن نقف وقفة إجلال وإكبار لكل من علمنا حرفا، ونحيي من أعماقنا في المعلمين، شخصيتهم الوطنية الفذة، وتفانيهم من أجل صناعة مستقبل الأجيال”.
ودعا إلى أن “تكون هذه المناسبة الكريمة منطلقا لإنصاف هذه الشريحة المعطاء ومثابة لإعادة بناء العملية التربوية والتعليمية على أسس سليمة تواكب التطور العالمي المتنامي في هذا المجال الهام الذي تعتمده الأمم المتقدمة أساسا لنهضتها وديمومتها”.
وحث السيد الحكيم الجهات المعنية على “تحفيز الأسرة التربوية صوب إنجاز التدريس الألكتروني على أحسن وجه في ظل الظروف التي فرضتها الجائحة حفاظا على العملية التربوية من الإرباك والتأخير”.

