واع / النفط يغلق على خسارة اسبوعية بلغت اكثر من 1 بالمئة
واع / متابعة
اغلقت اسعار النفط، الوم السبت، على خسارة اسبوعية بلغت اكثر من 1% مع اختام تعاملات الأسبوع.
وسجل خام برنت في آخر جلسة له، على ارتفاع بمقدار 2.20 دولاران ليصل الى 102.78 دولارين، الا انها سجلت خسارة اسبوعية بلغت 1.61 دولارا بما يعادل 1.54%.
فيما اغلق خام غرب تكساس الوسيط الأميركي على ارتفاع أيضاً بمقدار 2.23 دولاران ليصل الى 98.26 دولاراً للبرميل، إلا أنه سجل أيضاً خسارة اسبوعية بلغت 1.01 دولار او ما يعادل 1.02% .
وياتي هذه الخسارات في أسعار النفط بسبب قيام امريكا بتحرير مليون برميل يومياً ولمدة ستة اشهر من احتياطاتها الاستراتيجية للحد من ارتفاع اسعار النفط.

