واع / إحباط محاولتي انتحار لفتاتين في بغداد
واع / بغداد / ز . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بإحباط محاولتي انتحار لفتاتين في العاصمة بغداد خلال الساعات الماضية.
وذكرالمصدرلـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) أن “الحالة الأولى تمثلت بإقدام مراهقة تولد 2009 على محاولة الانتحار باسلوب رمي نفسها من أعلى جسر مدينة الطب،
تم نقلها الى مركز الشرطة وحسب ادعاءها انها تعاني من سوء المعاملة من اهلها”.
وأضاف، ان “حالة الانتحار الثانية التي فشلت في تحقيق مبتغاها، كانت من خلال محاولة المدعوة (أ.ص) على رمي نفسها على العجلات على سريع محمد القاسم بدافع الانتحار علما انها مختلة عقليا”.
ت / ز . م


