واع / نائب رئيس مجلس النواب يترأس إجتماعاً لمناقشة الملف الامني في ديالى
واع / بغداد/ ز.ن
عقد نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله أحمد، اليوم الخميس، اجتماعاً امنية للوقوف على الاوضاع الامنية في محافظة ديالى.
وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس البرلمان في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “عبدالله ترأس، اليوم الخميس، إجتماع اللجنة النيابية الخاص بتقييم الأوضاع الأمنية في محافظة ديالى بحضور أعضاء اللجنة ونواب آخرين وباستضافة القادة الأمنين في وزارتي الدفاع والداخلية وقائد عمليات ديالى”.
واضاف ان “الاجتماع يأتي لمناقشة الملف الأمني وتحديد المشاكل والخروقات الأخيرة والمعوقات التي تواجه الأجهزة الأمنية في أداء مهامها والسبل الكفيلة لإعادة الأمن والإستقرار في عموم مناطق المحافظة.

