واع/ رئيس أركان الجيش يصل إلى الرطبة

واع / متابعة

وصل رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير يارالله، الاثنين، إلى قضاء الرطبة غربي الأنبار، لمتابعة آخر الاستعدادات للعمليات الاستباقية على اوكار بقايا “داعش”.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير يار الله، وصل قضاء الرطبة غربي الأنبار، لتفقد قاطع الفرقة الخامسة ومتابعة آخر الاستعدادات والعمليات الاستباقية على أوكار بقايا الإرهاب”.

وأشاد يار، بـ”مستوى الأمن الذي تحقق في مناطق غربي الانبار، بعد سلسلة العمليات والضربات الجوية الناجحة، التي كبدت داعش الارهابي خسائر فادحة بالارواح والمعدات”.