واع/ انتشال جثة من داخل نهر دجلة في بغداد

واع / بغداد / ز . م

أفاد مصدر أمني، اليوم الأربعاء، بانتشال جثة من داخل نهر دجلة أسفل (جسر باب المعظم) من قبل قوة امنية.

وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “قوة أمنية قامت بانتشال جثة من داخل نهر دجلة أسفل (جسر باب المعظم) بالعاصمة بغداد”.

أفاد مصدر أمني، بانتشال جثتين من نهر دجلة أسفل جسري الجادرية والجمهورية، وإنقاذ ثالث من الغرق تحت جسر السنك وسط العاصمة بغداد.

ت / ز . م