واع / عمليات بغداد: قطع جسر الجمهورية ذهابا وإيابا لأغراض الصيانة
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، قطع جسر الجمهورية ذهاباً وإياباً لأغراض الصيانة.
وذكر بيان لقيادة العمليات، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “تم قطع جسر الجمهورية ذهاباً واياباً ابتداءً من الساعة الثامنة من صباح اليوم ولغاية الساعة الخامسة مساء الموافق ١٠ ايلول ٢٠٢٢”.
وأضاف أن “أسباب القطع جاءت من أجل إجراء أعمال صيانة جسر الجمهورية

