واع / اعتقال 11 عاملا في محطة وقود بعد شجار مع موظفين النزاهة في الموصل

واع /  الموصل / ز . م

أفاد مصدر أمني، اليوم الخمس، باعتقال 11 شخصا اثر شجاع موظفين تابعين لهيئة النزاهة بالموصل.

وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) إن “هيئة النزاهة اعتقلت 11 عاملا في محطة  وقود اهلية  في الموصل”.

وأوضح أن “عملية الاعتقال جاءت على خلفية اعتداء العاملين والاشتباك بالايدي مع موظفي النزاهة”.

وتابع أن “العاملين كانوا في واجب اثناء تأدية مهام عملهم ومحاسبتهم على جباية مبالغ خارج المقرر”.