واع/ العزم يعلن موقفه من التحالفات الجديدة

واع/ بغداد/م.ع

اكد تحالف العزم، الاحد، تأجيل موقفهم من الانضمام الى اي تحالف سياسي حتى ظهور نتائج المباحثات السياسية.

وذكر القيادي في التحالف عبد الوهاب البيلاوي في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان الوضع الراهن بحاجة الى تفاهمات وتغليب لغة الحوار، مؤكدا اننا لا نريد المزيد من التأجيج لان الوقوف مع اي طرف على حساب الاخر سيؤجج الشارع، ولا نريد زيادة الاحتقان فيه.

وتابع البيلاوي، “اننا لن نعطي موقفنا الرسمي حتى انتهاء المفاوضات السياسية ونسعى لان نكون طرافا محايدا لجميع الاطراف السياسية، دون الاصطفاف بجانب احد على حساب الاخر.

ت/م.م