واع / إصابة إثنين من إعلام الحشد بتفجير غرب الأنبار
واع / بغداد/ م.أ
اعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، إصابة اثنين من منتسبي إعلام الحشد الشعبي بتفجير غرب الانبار.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أنه “أصيب اثنان من منتسبي إعلام الحشد الشعبي ومنتسب من فصيل المتفجرات في قيادة عمليات الانبار للحشد بانفجار عبوة ناسفة لداعش أثناء عملية مسح ميداني لمعالجة المتفجرات وذلك بالتعاون مع قوات حرس الحدود اللواء التاسع في المنطقة الحدودية الفاصلة بين العراق و سوريا”.
واضاف البيان أن “الانفجار تسبب بإصابات طفيفة لاثنين من اعلاميي الحشد اثناء تغطيتهم العملية ومنتسب في فصيل المتفجرات”.


